Wednesday 31 August 2016

اسيتش الوردي المدربين





+

تم تصميم تشغيل اسيكس تشغيل الأحذية، والملابس، والاكسسوارات مع التكنولوجيا المتطورة لنقدم لكم شيئا واحدا: حرية تشغيل كيف تريد. الاحذية محايدة مثل هلام Nimbusreg، جل Cumulusreg، جل الكم 360trade، وfuzeXtrade تقديم امتصاص صدمة شديدة أن underpronators نطلب بينما الأنماط تنظيما مثل هلام Kayanoreg، GT-2000trade، وGT-1000trade توفر استقرارا وداعمة منصة للمساعدة في حماية overpronators من الإجهاد الشديد أو الإصابة. إذا yoursquore عداء تنافسية، فإن يوم السباق استعداد GEL-نوسا Tritrade، GEL-DS Racerreg، وهلام فرط Speedreg تحصل هناك بسرعة. تأكد من أن يقرن لهم حتى مع أي من القمصان قسط تشغيل والسترات والسراويل، والسراويل في نهاية المطاف في اسيكس comfort. Running عالية الأداء تشغيل الأحذية، والملابس، والاكسسوارات مصممة مع التكنولوجيا المتطورة لنقدم لكم شيئا واحدا: الحرية لتشغيل كيف تريد. الاحذية محايدة مثل هلام Nimbusreg، جل Cumulusreg، جل الكم 360trade، وfuzeXtrade تقديم امتصاص صدمة شديدة أن underpronators نطلب بينما الأنماط تنظيما مثل هلام Kayanoreg، GT-2000trade، وGT-1000trade توفر استقرارا وداعمة منصة للمساعدة في حماية overpronators من الإجهاد الشديد أو الإصابة. إذا yoursquore عداء تنافسية، فإن يوم السباق استعداد GEL-نوسا Tritrade، GEL-DS Racerreg، وهلام فرط Speedreg تحصل هناك بسرعة. تأكد من زوج لها مع أي من القمصان قسط تشغيل والسترات والسراويل، والسراويل في نهاية المطاف في ارتفاع comfort. Customer الأداء رأي تعليقات: لقد تم طلب نفس هذا الحذاء من TW لسنوات، وكانت سعيدة جدا معهم إلا أنها تميل إلى أن تبلى بسرعة إلى حد ما. هذا الإصدار الوردي الجديد قاسية جدا في الجزء العلوي من الحذاء حيث أنه يضرب الكاحلين. يفرك الحذاء الجلد من الخارج من كاحلي لذلك ليس لدي الآن لارتداء الجوارب أعلى معهم. وهذه هي المرة الأولى كان إيف هذه المشكلة بعد امتلاك 9 أزواج من هذه الأحذية نفسها. أنا لا أعرف إذا غيروا التصميم أو أنا فقط حصلت على الزوج حيث يتم قطع الأحذية أعلى. من: ليزا، 10/15 تعليقات: خمس نجوم حذاء التنس مثالية لأولئك الذين لديهم القدم الضيق والذي لا يحب حذاء ضخمة أو الثقيلة. ويترتب على ذلك أن نقول لا للخطر أن الدعم والاستقرار. هذه هي بلدي الزوج الثاني من اسيكس وليس الزوج كان يتطلب كسر في هذه الفترة. الكثير من الراحة وما زائد أنها هي أيضا أنيقة. ايم رسميا فتاة اسيكس من: تعليقات: أعتقد أنهم كانوا مناسبا. وتقول معرف لدي قدم متوسطة الحجم، ضيقة قليلا وهذه تناسب كبير. أنا استخدمها مرتين حتى الآن للسور. كما قال آخرون، وأنا أيضا فرك طفيف في نهاية الليل. يبدو أنها يمكن فرك فقط على قدمي الخلفي، نوع من أعلى نقطة في الداخل، وربما كان على حافة اللسان. سوف أكون في المبارزة في وقت لاحق اليوم، صابر، على ملعب تنس الاسمنت. دعونا نرى كيف أن يعمل بها. من: Nakita، 9/15 التعليقات: إيف كان لهذه الأحذية لمدة تقل عن سنة وبالفعل أنهم تتهاوى في القاع. الحذاء نفسه رائع، والجر كبيرة، وأنا لا حتى لديهم مشاكل مع ظهور بثور مثل مع الأحذية الأخرى، لكن متانة الأحذية أمر مخيب للآمال حقا. من: سبيلا، 15/06 التعليقات: كان لي اثنين من أزواج من السرعات جل الحل الأصلية، وأحب لهم بذلك أمرت وأنا سرعة الحل 2. انهم يفرك داخل كاحلي الخام. لقد لعبت الليلة الماضية ولا يمكن أن تنتظر للحصول على أجبرتها على الفرار. فكرت ربما كان مجرد مسألة كسر في ولكن لقد يرتديها لهم أكثر من بضع مرات، وأنه لا يزال مستمرا. من: جولي، 15/06 التعليقات: لقد يرتديها دائما اسيكس الاحذية وكان حذاء تنس جل الدقة 5 التي تناسب كبيرة ولكن شعرت قليلا الثقيلة. ألعب الفردي حتى ظننت أن هذا سيكون حذاء جيد بالنسبة لي. هذا هو حذاء مريح أكثر لقد البالية. انه يخفض في الكاحلين كما ذكر المراجعين الآخرين لأنه قطع لسان الحذاء في زاوية غريبة. جعلت هذه الأحذية قدمي لاصابته بتمزق عضلي إلى النقطة التي يمكن أن يصعب تشغيل. لدي القدم ضيق جدا لذلك أنا أحب نوبة دافئ. أتمنى أن ترسل هذه العودة ولكنهم سوف يذهب في القمامة بسبب فوات الأوان لإعادتهم. من: يوسي، 15/06 التعليقات: لقد كان نفس المشكلة مع فرك في الداخل من كاحلي إلى النقطة التي لا أستطيع ارتداء لهم للعب. هذا أمر مخيب للآمال وأنا أحبهم وفوات الأوان لإعادتهم. يبدو أن هناك مؤكد عيب فيها أعلى الداخل. من: كارول، 5/15 تعليقات: لقد يرتديها دائما الأحذية توازن جديد في عرض ضيق. كنت ترغب في العثور على الحذاء الذي أعطى مزيدا الحشو وكنت أعرف أنني يمكن أن تجد أن في اسيكس. قرأت الاستعراضات ورأى أن كعب يعمل الضيق. ظننت انني سوف منحهم محاكمة. صحيح، وكعب يعمل الضيق وما نوبة عظيم لم يكن هناك كسر في المطلوبة. حذاء كبير من: مارسي، 4/15 تعليقات: للأسف لم تنجح هذه الأحذية، وكذلك بالنسبة لي والجيل الأول من سرعات جل الحل. وكانت سرعة 2 أكثر صلابة ويسبب لي الألم في بلدي الأمامية الداخلية. وكان الجيل الأول الكمال. فتحت مربع وارتدى لهم على المحكمة من يوم 1 مع أية مشاكل. أنا فقط حصلت على حذاء جديد لأنني ارتدى الجيل الأول بها. أمل اسيكس حل هذه في النسخة المقبلة. من: الزنجبيل، 4/15 التعليقات: أرتدي اسيكس تشغيل والأحذية المحكمة. لم يكن لديه مشكلة معهم، حتى جديدة. لا BREAK - في الوقت المناسب، شعر رائع من لحظة وضع الأحذية على. ولكن هذه فرك العظام الكاحل الكثير من أنني عندما تلعثم خطوة والانقسام، وتكدست كاحلي. ارتديت الأحذية لمدة 2 أيام، وكانت قدمي الحلق. ثم اليوم كنت ألعب مباراة، وارتداء بلدي القديمة، ولكن بسبب كاحلي قد تم التشويش عليه شبهة كاحلي جيد والتفت عليه. أنا لا أحب لهم على الإطلاق، وأكره أن لأنها لون المرح. وسوف العصا مع أرخص أحذية التي تعمل من أجل قدمي. من: نانسي، 3/15 التعليقات: نعم، كما سبق على مشكلة في الكاحل، والتدليك منجم للغاية. قارنت سرعة الحل 2 إلى سرعة حل السابقة 1 و هو أعلى بالتأكيد ما يصل. على ما أذكر، ونايك الجوية القديم تنفس كان الحرة في القضية ذاتها. وإلا لحذاء كبير. اعتقد انهم على حق مع التكرار الأول. من: حالا، 2/15 تعليقات: أنا أحب هذه الأحذية ولكن لديها نفس المشكلة التي أشخاص آخرين أشاروا مع فرك على بلدي العظام الكاحل. انتهى بي الأمر وضع وسادة صغيرة في الداخل حيث الحذاء وفرك كاحلي لدرجة أنني لا يزال ارتداء الأحذية. نأمل اسيكس إصلاح هذه المشكلة في الكاحل في النسخة المقبلة من هذه الأحذية لأن خلاف ذلك وهذه هي عن الكمال. من: باتريشيا، 2/15 التعليقات: لقد المملوكة 4 أزواج من سرعة جل حلول 2. أنا أحب هذه الأحذية أشعر أنني تتراقص على المحكمة عند تشغيل (أنا عداء للجميع الطلقات). أجد هذه سادة الخاصة بي يشعر جميل. وسوف نتفق مع الآخرين - واحدة من أزواج كنت قد اضروا داخل كاحلي، واسنت فرك ولكن قدم كدمة لفترة من الوقت. أيضا، على رأس بلادي القوس، أنا وضعت عثرة كبيرة يشبه تحفيز العظام ولكنها ذهبت بعيدا. لقد عدلت الطريقة التي ربط الحذاء حذاء يصل عليك أن تكون حريصا على عدم جعلها ضيقة جدا وفقا لقدمك. وسوف يكون الأمر أكثر الآن وأنا أعلم كيف لضبط بشكل صحيح ضيق. من: جوجو، 2/15 التعليقات: أنا أحب الشكل والمظهر من هذه الأحذية ولكن انتهى الأمر اعادتهم بسبب فرك على كاحلي مثل الاستعراضات الأخرى قالت. من: ستيفاني، 1/15 التعليقات: عظيم سرعة الحذاء إلا أن الانزلاق / الجر مشكلة بالنسبة لي عند تغيير الاتجاه. وأود أيضا أن لديه مشكلة مع الأربطة الأحذية كسر ذلك قد ترغب في الحصول على نسخة احتياطية زوج من الأربطة في حقيبتك أوصي هذا الحذاء لأولئك الذين يريدون لتعزيز الراحة وسرعة الدعم حول المحكمة. من السهل على ارتداء لدينا منطقة الجزاء، وعموما حذاء جيد. ولقد استخدمت 3 أزواج من هذه الآن، ولكن سوف يحاول نوع آخر في المرة القادمة أملا في الحصول على أفضل الجر من: حالا، 12/14 تعليقات: أنا أحب هذه الأحذية. لقد ارتديت 4S اسيكس جل قرار لفترة من الوقت. هذه الأحذية هي أخف وزنا ويشعر كبيرة وأنا أمر زوج آخر. اتمنى لو كان لديهم بعض الألوان التي كانت أقل قليلا بصوت عال. كما أنني أمرت حجم 1/2 أصغر من 4S. من: سيندي، 10/14 تعليقات: هذه هي الأحذية المحكمة الأكثر راحة لقد المملوكة من أي وقت مضى. أنهم يشعرون حرفيا مثل الوسائد على قدمي. لدي التهاب المفاصل الروماتويدي وبعض الأضرار في قدمي، ومع هذه الأحذية طعاما كان لي أي ألم على الإطلاق من: Mariellen، 9/14 تعليقات: كنت متحمسا لمحاولة هذا الحذاء كما أصبحت أرتدي قرار جل لسنوات عديدة وأحبهم. أردت أن أرى كيف يمكن لحذاء أخف وزنا من شأنه أن يشعر. أنا أحب هذا متعة اللون عندما وصلوا وشعروا كبيرة عندما حاولت بتشغيلها. ثم مرة واحدة أنا بدأت فعلا لعب فيها، وأنا لا يمكن التعامل حيث فرك على بلدي عظم الكاحل في داخل كلا القدمين. واسنت نفطة كان أكثر من كدمة عميقة. لقد لعبت فيها حوالي 5 مرات وبعد ذلك لا أكثر. لقد كانوا يقتلون لي كنت أتحدث عن ذلك مع زميله وقالت لها فعل الشيء نفسه، وأيضا قد ذهب إلى هذا القرار. أردت حقا أن الحب هذه ولكن واسنت بالنسبة لي من: M هايز، 8/14 التعليقات: إيف كان يرتدي اسيكس جل قرارات 4S ثم 5S على مدى السنوات القليلة الماضية. أجد الأحذية الحل سرعة لتكون أخف وزنا، وأقل حجما، وعموما أكثر راحة من قرارات. يبدو الأمر كما لو لم يتخذ تحميل قبالة قدمي. أشعر حقا أسرع في هذه الأحذية. لا كسر في حاجة، وفيا لحجم. (لدي أقدام واسعة، مع أقواس منخفضة). ايم لاعب 4.0 الدوري، ولعب حوالي 5X في الأسبوع، 2 ساعة في كل دورة. أود فقط أن لديهم المزيد من التنوع في الألوان من: دونا، 6/14 تعليقات: هذه هي أفضل حذاء تنس لقد المملوكة من أي وقت مضى. أنها مجرد داعم بما فيه الكفاية دون أن يكون عالي الكعب وقاسية. لدي التهاب اللفافة الأخمصية وهذه تساعد حقا في ذلك. كما أنها خفيفة الوزن جدا. لدي لهم في الأرجواني والأخضر النيون. كنت قلقا أنا لم أحب اللون عندما أمرهم ولكنها جميلة حقا، وإيف حصلت على الكثير من الثناء عليها. أنا سوف بالتأكيد أن يأمر زوج آخر. من: ليزا، 14/05 التعليقات: حذاء رائع. يناسب تماما. لذلك خفيفة ومريحة. الجر على ما يرام بالنسبة لي، لأنني كنت مترددة في شراء بسبب التصريحات الجر السلبية. وأعتقد أن هذا هو أفضل الأحذية التي حاولت. من: LuAnn، 14/05 التعليقات: يجب أن نتفق مع المراجع الأخرى. إيف مرت حوالي ستة أزواج من سرعة الحل الأصلية وارتداء 9.5. سرعة الحل 2 هو أوسع في مربع إصبع القدم، وتعد ربما قليلا، على الرغم من أنني قياسه ضد الأصلي وغير قادر على أن يكون متأكدا. وعلى الرغم من ربط الأربطة أكثر تشددا، فإنه لا يشعر آمنة كما على قدمي. ايم الذهاب الى محاولة 9. قدمي إيسنت جدا ضيقة، ولكن ليس على نطاق واسع سواء. سرعة الحل الأصلي يناسب مثل القفازات ولكن لديها أقل وسادة. لشعور عظيم للحصول على حق مناسبا، لذلك يمكنك أن ننسى مقدار الجهد الذي يستغرقه نقل عندما كنت حقا تتحرك من: DSG، 14/03 تعليقات: هذا هو بلدي الزوج الرابع من الأحذية اسيكس جل الحل. أنا أحب الطريقة التي يشعر و] لا يضر قدمي. مما لا شك فيه، وأسلوب عظيم. فهي مريحة أستطيع أن لعب التنس كل يوم وليس لديهم كسر في. ومع ذلك، فإن تشغيل حذاء 1/2 حجم أكبر. أنا عادة ارتداء حجم 6، ولكن لا بد لي من أجل ذلك في حجم 5 1/2. ليس لدي متوافقة ولكن تأكد من كنت امر 1/2 حجم أصغر من ما ترتديه عادة. من: سيندي، 14/02 البنود الأخرى في أحذية اسيكس نساء كرة مضرب مرر لمزيد من الخيارات




No comments:

Post a Comment